06 Nov 2013
المعاهد المهنيّة في المبرّات تخرّج طلّابها

برعاية مدير المعهد الشرعي الإسلامي، عضو هيئة أمناء مؤسسات المرجع الراحل السيّد محمّد حسين فضل الله فضيلة الشيخ حسن الخشن نظمّت المعاهد المهنيّة التابعة لجمعيّة المبرّات: معهد السيدة سكينة الفني للفتيات، مهنيّة الإمام الهادي، معهد المبرّات للعلوم الصحيّة، ودار الصّادق للتربية والتعليم حفل تخرّج لطلّابها في المراحل كافّة: مرحلة الكفاءة المهنية، مرحلة التكميلية المهنية، مرحلة البكالوريا الفنية ومرحلة الإمتياز الفني وشهادة الإجازة المهنيّة على مسرح مبرّة السيدة خديجة الكبرى. بحضور مدير عام جمعيّة المبرّات الخيرية الدكتور محمّد باقر فضل الله ومدراء المعاهد المهنيّة في المبرّات وشخصيّات إجتماعيّة وتربويّة ومديرين من مؤسسات الجمعيّة والأهالي الكرام.

بدايةً تلاوة آيات من القرآن الكريم، فالنشيد الوطني، بعدها فقرة فنيّة قدّمتها الفرقة الفنية في المبرّات بعنوان "وتبقى المبرّات"، تبعها كلمة ترحيبيّة ألقتها الطالبتان فرح جواد وفاطمة كنعان تحدّثتا عن مسيرة العلم في كل معهد من المعاهد المهنية في المبرّات.

كذلك ألقى راعي الحفل فضيلة الشيخ حسن الخشن كلمة بالمناسبة بارك فيها نجاح الطلّاب من كل المعاهد أولا ثم توجّه بالشكر للعاملين في الحقل التعليمي مقدّراً جهودهم ومشدّداً على إيلاء الإهتمام باللغة العربيّة، وعدم الإكتفاء بالتفوّق الدراسي بل إقتران ذلك بالتفوّق السلوكي والأخلاقي للطلاب.

كما وألقى مدير مؤسسة الهادي الشيخ إسماعيل الزين كلمة مدراء المعاهد المهنيّة، هنّأ الطلّاب من المؤسسات كافّة على جهودهم وشكر الأهل والهيئة التعليمية لمتابعتهم الحثيثة لأولادهم، مشيداً بالنتائج الرسميّة المميزة.

واختتم الحفل بتوزيع الدّروع والشهاداتعلى جميع المتخرّجين.

كفالاتكم تجعل حياتهم أفضل