02 Oct 2013
معرض صور لزينب مرعي في المركز الإسلامي الثّقافي

برعاية المدير العام لجمعيَّة المبرات الخيريَّة، الدكتور محمَّد باقر فضل الله، افتتحت المصوّرة زينب علي مرعي، معرضها التصويري الأول، بعنوان "أول صورة"، والذي تضمَّن مجموعة من الصور المستقاة من الطبيعة والقرية والإنسان، وذلك في قاعة المحاضرات في مجمع الإمامين الحسنين(ع) في حارة حريك، بحضور عددٍ من الشَّخصيات الدينيَّة والاجتماعيَّة والبلديَّة والثقافيَّة، وحشدٍ من المهتمّين.

بعد افتتاح المعرض، كانت كلمة للمصوّرة زينب مرعي، شكرت فيها الحضور، وتحدّثت عن الغاية من المعرض، وكيفيّة اختيارها للمواضيع والتقاطها للصّور، مشيرةً إلى أنها حاولت من خلال هذه الصّور واللّقطات أن تعكس بعض إبداعات الخالق بعدستها، من خلال تثبيت الزمن والاحتفاظ بلحظة معيّنة.

ثم كانت كلمة لراعي الحفل، الدكتور محمّد باقر فضل الله، أثنى فيها على جهود مرعي، متمنّياً لها المزيد من الإبداعات والنَّجاحات، لافتاً إلى أنَّها تملك رؤية في اختيار المواضيع والصّور بطريقة جماليّة رائعة تعبّر عن أمل بغدٍ أفضل ومشرق.

بعدها، قدَّمت مرعي صورتين للدكتور فضل الله، ولمدير المركز الإسلامي الثقافي السيّد شفيق الموسوي، عربون شكر وتقدير لهما، ثم كانت جولة في المعرض.

كفالاتكم تجعل حياتهم أفضل