07 Dec 2020
كشافة المبرّات تشاركً في مهرجان "أعياد الطفولة" في مصر
263 مشاهدات

 
شاركت جمعية كشافة المبرّات في مهرجان أعياد الطفولة الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة في مصر تحت شعار " أطفال العالم يلتقون ..مصر قلب الدنيا " ، إلى جانب 1500 شاب وطفل من 30 دولة، وذلك من خلال عرض فيديوهات تبرز فلكلور الدول المشاركة على صفحة المهرجان.

وكانت مساهمة كشافة المبرّات حول "الفن الفلكلوري اللبناني تترجمه رسالة السلام من أطفال لبنان".

وقد تولت لجنة تحكيم دولية مؤلفة من 5 حكام اختيار أفضل 3 فيديوهات مشاركة، فيما سيحصل جميع المشاركين على شهادة مشاركة معتمدة.

في هذا السياق أكد وزير الشباب والرياضة المصري الدكتور أشرف صبحي على "أهمية هذا المهرجان العالمي الذي يجمع بين شباب وأطفال العالم بأسره لتوثيق أواصر التعاون والعلاقات المشتركة والانفتاح على مختلف ثقافات العالم.

وقد تمّ اختيار مشاركة كشفيي جمعية كشافة المبرّات من ضمن المراكز الأولى الثلاث كأفضل مشاركة في المهرجان وقد تم عرضها في الحفل الختامي.

الجدير ذكره أن رئيس جمعية كشافة المبرات الدكتور محمد باقر فضل الله كان قد أبرق إلى كل من وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ورئيسة المهرجان الأستاذة عزّة دري ومدير المهرجان الأستاذ عمرو عجمي، مهنئاً بتنظيم المهرجان ومرحباً بالمزيد من التعاون بين كشافة لبنان ومصر لما فيه من خير ونهوض وتنمية لكلا البلدين.

كفالاتكم تجعل حياتهم أفضل