09 Nov 2020
ثانوية الرحمة تحتفل بمناسبة ولادة النبي الأعظم
109 مشاهدات

احتفلت ثانوية الرحمة بمناسبة ولادة النبي الأعظم (ص) وسط أجواء من البهجة والسرور، حيث تنوعت الأنشطة لتطال كافة التلاميذ في مختلف الحلقات، سواء داخل الثانوية حيث عمل التلامذة على تزيين الطوابق وتنفيذ مجموعة من الأنشطة الفنية، فيما كان لتلامذة رياض الأطفال إطلالة من خلال أنشطة متنوعة نفذوها في منازلهم.

ومن أجل تعزيز القيم وأهمية القدوة في نفوس أبنائنا التلاميذ، نظمت ندوة لتلامذة القسم الثانوي، مع مدير مجمع الدوحة التربوي فضيلة الشيخ فؤاد خريس، بحضور مدير دائرة الإشراف الديني فضيلة الشيخ عباس حلّال، مديرة الثانوية السيدة سولاف هاشم، مديرة القسم الثانوي السيدة زويا منصور ومعلمي القسم وإداريين.

استهل فضيلة الشيخ فؤاد خريس اللقاء بالحديث عن طفولة النبي (ص) الذي شهد القريب والبعيد بسمو أخلاقة وسيرته، فكان المثال الذي احتذى به الصغير والكبير، وتكللت حياته بما جاء في كتاب الله من شهادة " وإنك لعلى خلق عظيم ".

وأشار إلى:" الدور الكبير الذي التزمه رسول الله (ص) ليخرج الناس من الظلمات إلى النور ومن الجاهلية إلى خير الإنسانية ومن أجل رفعة ورقي الإنسان، فكان الحريص عليهم الذي يعمل ويدعو لقومه بالهداية والصلاح رغم الأذى الذي لحقه منهم."

وأكد فضيلته على:" أنه لا يجب على الإنسان المسلم أن يسير مع الجماعة دون تفكير بل أن يتصرف ويتحرك بما يرضي الله في القرارات التي يتخذها في حياته حتى لو لم ترضي الجماعة."

كفالاتكم تجعل حياتهم أفضل