05 Aug 2020
جمعية المبرّات الخيرية: لنكن صفاً واحداً لمعالجة تداعيات هذه الكارثة
524 مشاهدات
جمعية المبرّات الخيرية: لنكن صفاً واحداً لمعالجة تداعيات هذه الكارثة

 
 
 بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ 
 
 
وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ ۝ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ ۝[سورة البقرة:155- 157].
 
 
تتقدم جمعية المبرّات الخيرية من اللبنانين ومن عائلات الشهداء والجرحى وذوي المفقودين بأسمى آيات المواساة والشعور بالحزن العميق لهذه الفاجعة التي خلّفت الدمار الهائل غير المسبوق ببلدنا لبنان وبعاصمتنا الحبيبة بيروت.
 
 
وفي هذا الإطار تدعو المبرّات كل اللبنانيين في كل المناطق للوقوف صفاً واحداً لمعالجة تداعيات هذه الكارثة، وإلى ضرورة الارتفاع إلى أعلى درجات التضامن الوطني. كما تدعو الجميع إلى تقديم كل ما أمكن لبلسمة الجراح ونجدة العائلات التي أصبحت دون مأوى. 
 
 
وتتطلع الجمعية إلى أشقائنا العرب وأخوتنا في الدول الإسلامية لمد يد العون والمساعدة، كما تتطلع إلى الأصدقاء في العالم واللبنانيين والعرب في بلاد الإغتراب إلى إظهار غيرتهم ومحبتهم لدعم بيروت ولبنان.
 
 
وتعلن المبرّات عن وقوفها إلى جانب أهلها، بكل إمكاناتها الصحية والإيوائية والبشرية والكشفية، وهي منذ البارحة واكبت الأحداث والمستجدات ولاتزال تواكب، كما أنها تعمل على مختلف المستويات لتأمين ما تيسر من احتياجات لأهلنا في الوطن.
 
 
ختاماً، نسأل الله تعالى أن يمنّ على شعبنا بالصبر والنجاح في تجاوز هذه الفاجعة، وأن يمنح العافية لكل العاملين على إجلاء الضحايا، ورفع الأنقاض، وتخفيف الألم، ومساعدة العائلات المنكوبة. 
 

كفالاتكم تجعل حياتهم أفضل