30 Jun 2020
لقاءات لجمعية متخرجي المبرّات وعرض لدراسات حول مشاريع إنتاجية
76 مشاهدات

 
قام وفد من "جمعية متخرجي المبرّات" بلقاءات شملت كل من رئيس جمعية المبرّات الخيرية العلاّمة السيد علي فضل الله، ومدير عام المبرّات الدكتور محمد باقر فضل الله، وأمين سر المؤسسات الإنتاجية في المبرّات المهندس جمال مكي. وقد هدفت إلى التعريف بأنشطة جمعية المتخرجين ومشاريعها الدراسية في مجال الإنتاج.

بداية، التقى الوفد العلاّمة السيد فضل الله الذي أعرب عن:" اعتزازه بالمتخرجين ودورهم الريادي في المجتمع"، مؤكداً على:" أهمية تعزيز الجانب العلمي والثقافي والإنساني لدى المتخرجين، والاهتمام بالجانب الاجتماعي لأسر متخرجينا في ظل الظروف التي يمرّ بها بلدنا والتي تزداد سوءًا يوماً بعد يوم."

ونوّه:" بالحملة التي أطلقتها جمعية المتخرجين للمساهمة في مساندة ذوي الحاجات الاجتماعية الصعبة في ظل الأزمة الوبائية المستجدة"، مباركاً "خطة الأنشطة السنوية للجمعية" ومبدياً مجموعة من التوجيهات في هذا الإطار.

ثم التقى الوفد كلٌّ من أمين سر المؤسسات الإنتاجية في المبرّات المهندس جمال مكي ومدير عام المبرّات الدكتور محمد باقر فضل الله الذي شدد على:" دور متخرجي المبرّات في مساندة الجمعية الأم ودعمها في ظل الظروف الراهنة."

وفي اللقاء عرض رئيس جمعية المتخرجين الدكتور أحمد الموسوي لنموذج من الدراسات الخاصة بمشاريع إنتاجية قامت بها الجمعية. وجرى في الختام مناقشتها من قبل المجتمعين.

كفالاتكم تجعل حياتهم أفضل