20 Feb 2020
مفوضيات جمعية كشافة المبرّات تحتفل بولادة السيدة الزهراء (ع)
74 مشاهدات

 
أحيت مفوّضيات المناطق في جمعيّة كشّافة المبرّات ذكرى ولادة سيدة نساء العالمين السيّدة الزهراء(ع) بسلسلة من الاحتفالات والنشاطات الكشفية والترفيهية.

حيث أقامت مفوّضية بيروت وجبل لبنان احتفالاً بالمناسبة حضره أكثر من 900 كشفياً وكشفية من مختلف المؤسسات التعليمية والرعائية التابعة لجمعية المبرّات الخيرية في بيروت على مسرح قاعة الزهراء(ع) في مسجد الإمامين الحسنين(ع)- حارة حريك، تخلل الحفل عرض لمسرح الدمى الّلبناني بعنوان "يلّا ينام مرجان" إلى جانب الألعاب والأناشيد الكشفية الترفيهية. كما وزّع فوج الإمام الحسن(ع) بطاقات المعايدة والحلوى على التلامذة والأساتذة في ثانوية الإمام الحسن(ع).

وفي مفوّضية الجنوب قامت زهرات ومرشدات فوج السيّدة مريم(ع) بزيارة لسيّدة مسنّة تحمل اسم فاطمة والاحتفال معها وتقديم لها هدية من وحي المناسبة. كما عايد الكشفيون في فوج الإشراق الخير الإداريين والموظفين والمعلمين والتلامذة في مدرسة الإشراق ومبرّة الخير بذكرى الولادة الميمونة حيث جال الكشفيّون على المكاتب والصفوف في المدرسة والمبرّة وقاموا بتوزيع بطاقات المعايدة والحلوى.

في مفوّضية البقاع أحيا فوج الإمام الجواد(ع) ذكرى الولادة المباركة بتنفيذ نشاطاٍ كشفيٍّ لترفيهيٍّ لـ٢٥٠ كشفياً وكشفية تابعين للفوج.

كفالاتكم تجعل حياتهم أفضل