06 Aug 2019
دار الصادق تكرّم طلابها الناجحين في الامتحانات الرسمية المهنية

 
نظمت إدارة دار الصادق للتربية والتعليم حفل تكريم لطلابها الناجحين في الامتحانات المهنية الرسمية في مراحل bt3،bt1، bp2 في اختصاصي التربية الحضانية والتربية البدنية في مجمع الإمامين الحسنين في حارة حريك، بحضور فعاليات تربوية واجتماعية وأهل وطلاب.

استهل الحفل بتلاوة عطرة لآيات من القران الكريم بصوت القارىء ابراهيم علوية ثم كلمة الخريجين شاكرين:" إدارة الدار والكادر التعليمي والأهل للدعم الذي قدم لهما خلال مسيرتهما التعليمية للوصول الى التميز والتفوق".

وكانت الكلمة لمدير عام جمعية المبرّات الخيرية الدكتور محمد باقر فضل الله أثنى فيها على:" جهد إدارة الدار والعاملين فيه وما قدموه طيلة أعوام للمجتمع والوطن من قوافل أثرت ميادين التربية على امتداد مساحات واسعة من الوطن التي شكلت اضافات مادية ومعنوية للمدارس والمؤسسات في اختصاصات مختلفة ومتنوعة أثمرت تميزا وتفوقا ومراتب أولى على صعيد لبنان في الاختصاصين التعليميين".

وتوجه إلى الطلاب قائلا: " يجب أن تكونوا أوفياء لأهلكم، لمعلميكم وادارتكم ولكل من قدم لكم من علمه وحياته، أوفياء لمن أسس صروح المبرّات، تهتموا بكل ما أخذتموه في سنوات الدراسة، وأن تكونوا في تجدد دائم وتعملوا على تنمية المعارف والتفكر وهذا ما يتطلب نشاطا مضاعفا وعملا دؤوبا". شاكراً:" الأهل على ثقتهم فكانوا نِعم الأهل في متابعتهم وتعاونهم".

ومن ثم القى الاستاذ يوسف يونس كلمة الأهل الذي أكد فيها على:" أهمية اختصاص التربية البدنية وحاجة المجتمع لأساتذة اختصاصيين يمتلكون الكفاءة والمقدرة على التدريب والتعليم".

واختتم الحفل بتوزيع الشهادات والدروع على الطلاب الخريجيين.

كفالاتكم تجعل حياتهم أفضل

آخر الأخبار

07 Oct 2019
News-Picture

مؤسسة الإمام الهادي للإعاقة السمعية والبصرية واضطرابات اللغة والتواصل