02 Jun 2019
مبرة الحوراء تكرّم إعلاميي بعلبك
119 مشاهدات
مبرة الحوراء تكرّم إعلاميي بعلبك

 
كرمت جمعية المبرات الخيرية ومبرة الحوراء إعلاميي بعلبك، خلال حفل إفطار على ملاعب ثانوية البشائر في بعلبك، شارك فيه المدير المشرف على مدارس المبرات في البقاع الأوسط ومدير المبرة إبراهيم السعيد، ومديرة الثانوية اعتدال الجمال.

السعيد
ونقل السعيد إلى الإعلاميين تحيات العلامة السيد علي فضل الله ودعائه لهم بالتوفيق والسداد، قائلا: "في سنتها الأربعين، وفي أجواء شهر الخير والعطاء، أحبت مبرة الحوراء أن تلتقيكم في ربوع ثانوية البشائر لتكرمكم على مائدة من أحبهم الله ورسوله، على موائد الرحمن في شهر الله، الذي جمعنا منذ التأسيس على الحب والخير والبركة، فكنتم صوت المبرات الرسالي على امتداد الوطن والشركاء في كل إنجاز، ومنبر الحرية الواعية الموزونة والقاعدة المثقفة التي منها تنطلق".

وأضاف: "حملكم المرجع السيد فضل الله جزءا من الأمانة بقوله: اننا نؤكد حرية الإعلام التي تمثل الصون للبنان، ونريدها حرية مسؤولة تضع في أولوياتها حماية البلد بكل تنوعاته وخصوصياته وحماية اللبنانيين ومستقبل أجيالهم".

وقدم السعيد للاعلاميين مجموعة من مؤلفات المرجع الراحل العلامة السيد محمد حسين فضل الله ونجله العلامة السيد علي، ووزع مع المكرمين كسوة العيد على أيتام المبرة.

كفالاتكم تجعل حياتهم أفضل