27 Jul 2019
ثانوية الامام علي تكرم طلابها الناجحين في الشهادات الرسمية

 
نظمت ثانوية الإمام علي بن أبي طالب(ع) حفل تكريم الناجحين في الشهادتين المتوسطة والثانوية برعاية رئيس المنطقة التربوي في الجنوب د. باسم عباس، وحضر الإحتفال عدد كبير من الفعاليات التربوية والثقافية والإجتماعية والإعلامية ورؤساء البلديات والمخاتير والأهل والمحتفى بهم

بعد القرآن الكريم والنشيد الوطني ودخول الخريجين القى مدير الثانوية الأستاذ عباس ترحيني كلمة أكد فيها على:" دور المؤسس الراحل (رض) في حث التلاميذ على التفوق وعدم الاكتفاء بالنجاح فحسب".

وتوجه إلى الأهل قائلا:" لقد منحتمونا الثقة بأن دفعتم بأولادكم إلى صرح من صروح المبرات وها نحن نوصلهم إلى بر الأمان مكللين بالنجاح والتميز وأثنى على دور المعلمين مؤكداً أن المؤسسة ستبقى شعلة مضيئة تساند الفقراء والمحتاجين إلى جانب الأيتام والمعوزين".

بعدها القى راعي الاحتفال رئيس المنطقة التربوية كلمته أشاد فيها:" بدور المؤسس المرجع السيد فصل الله ( رض) وانفتاحه وتجسيده للاسلام الصحيح وتشييده للمؤسسات الممتدة على مساحة الوطن".

وثمّن:" دور الإدارة والمعلمين والقيمين على العملية التعليمية في تحقيق النجاح والتفوق"، مشيداً:" بالنتائج التي تحققت على صعيد الثانوية وعلى مستوى الجنوب".

بعد ذلك كانت كلمة الأهل القاها الأستاذ محمد نور الدين عارضاً لأهم الإنجازات التي حققتها الثانوية على كل الصعد.

واختتم الاحتفال بتكريم الناجحين وتوزيع الدروع والشهادات التقديرية.

كفالاتكم تجعل حياتهم أفضل