30 May 2019
دار الأمان للمسنّين ينظم موائد إفطار ل 1200 مسنّ في الجنوب

 
نظم مركز "دار الأمان لرعاية المسنّين" التابع لجمعية المبرّات الخيرية في العباسية (الجنوب)، بالتعاون مع فعاليات المنطقة، سلسلة من الإفطارات الرمضانية، ل 1200 مسنّ ومسنّة من الدار ومن القرى المحيطة به.

"تأتي هذه الإفطارات كمبادرة يطلقها الدار خلال شهر رمضان المبارك من كل عام، وتهدف إلى تعزيز التواصل مع المسنّين المستفيدين من خدماته داخليًا وخارجيًا"، على حد قول مدير الدار أسعد حيدر الذي أشار إلى أن:" الهدف من هذه المبادرة أيضًا، تشجيع أفراد المجتمع للمشاركة وتعزيز حس المسؤولية الاجتماعية التي تساهم جمعية المبرّات الخيرية بترسيخه في المجتمع".

وأكد حيدر:" إن هذه المبادرات هي من أساسيات العمل الخيري التي تدفع المجتمع لتفريغ طاقاته الإنسانية اتجاه كل فرد من أفراد المجتمع وخصوصًا اتجاه هذه الفئة المنسية التي تحتاج إلى رعاية واهتمام خاص".

وتوجه بالشكر" لفعاليات المنطقة التي شاركت في هذه الموائد الرمضانية من أجل تعظيم الجو الأسري والمساهمة في اسعاد كبار السن".

بدورها مديرة العلاقات العامة في الدار غزوة حيدر أشارت إلى:" أهمية هذه المبادرات من الدار ومن فعاليات المنطقة باتجاه المسنّين والتي تتكلل بالمودة والرحمة خلال الشهر الفضيل".

الجدير بالذكر، أن المركز وزع خلال شهر رمضان مساعدات عينية على المسنّين الفقراء في البلدات المجاورة له، شملت أدوية ولوازم طبية وحصصًا غذائية.

كفالاتكم تجعل حياتهم أفضل