01 Nov 2017
وفد من الجامعة الإسلامية يجول على مؤسسات المبرّات في بيروت

 
جال وفد من الجامعة الإسلامية في لبنان على مؤسسات جمعية المبرّات الخيرية في بيروت، وهي مستشفى بهمن، مؤسسة الهادي للإعاقة السمعية والبصرية واضطرابات اللغة والتواصل، ومبرّة السيدة خديجة الكبرى لرعاية الأيتام.

ضمّ الوفد رئيسة الجامعة الدكتورة دينا المولى، مساعد رئيس مجلس أمناء الجامعة الأستاذ نزيه جمّول، عميد كلية العلوم التمريضية والصحية الدكتور عدنان مراد، نائب عميد الكلية الدكتورة تغريد شعبان، ومدير العلاقات العامة في الجامعة الدكتور هاشم الحسيني. وكان في استقبال الوفد كل من رئيس جمعية المبرّات الخيرية السيد علي فضل الله، ومدير عام جمعية المبرات الخيرية الدكتور محمد باقر فضل الله وإداريين من مستشفى بهمن ومن معهد المبرّات للعلوم التمريضية ومن مبرّة السيدة خديجة ومؤسسة الهادي.

بداية الجولة من مستشفى بهمن، تخللتها زيارة للمرافق الأساسية في المستشفى، بعد ذلك توجه الوفد إلى معهد المبرّات للعلوم التمريضية والتقى طلاب البكالوريا الفنية اختصاص العلوم التمريضية، وقد ألقت الدكتورة المولى كلمة حثّت فيها الطلاب على أهمية متابعة المسيرة التعليمية المهنية، وصولاً إلى الإجازة الجامعية في التمريض.

ثم زار الوفد مؤسسة الهادي، وجال على أقسام المؤسسة والصفوف التعليمية والعيادات العلاجية، وكان للدكتورة المولى كلمة دعت فيها إلى فتح أبواب التطوّع في مجالات مختلفة بين جمعية المبرّات والجامعة الإسلامية.

ختام الجولة كان في مبرّة السيدة خديجة الكبرى ومعهد السيدة سكينة الفني للفتيات، وقد شملت المطبخ الجديد، المستوصف، المكتبة، الحضانة وغرف النوم في القسم الرعائي، لتختتم الجولة بغداء على شرف الوفد.

كفالاتكم تجعل حياتهم أفضل