22 May 2013
جمعية المبرات تكرم الإعلاميين في البقاع

كرمت جمعية المبرات الخيرية الاعلاميين في البقاع على هامش افتتاح المعرض السنوي للكتاب الذي اقامته ادارة ثانوية الامام الجواد ومدرسة الامام الكاظم في علي النهري تحت عنوان "آفاق الروح".

 وأشاد الحاج ابراهيم السعيد مدير الثانوية بالدور الذي يقدمه الاعلاميين. ورأى "ان الاهمية في نقل ما يجري للآخرين للاطلاع ومعرفة ما يحدث وأحيانا ما سيحدث، لهذا الجندي المجهول الذي سلاحه قلم وورقة لنقل الحدث، او آلة تصوير توثق الحدث، انه الاعلامي الذي لنا شر تقديمه اليوم"، مشيرا الى انه "بتكريمكم نكرم الحقيقة والواقع والرأي والمحبة، وما أحوجنا اليوم
الى كل ذلك وسط ما يجري حولنا، وما أحوجنا اليكم اليوم لتجسيد القيم التي تدعو الى الخير والمحبة والحقيقة، وهذا ما أفنى عمره في تحقيقه سماحة المرجع السيد محمد حسين فضل الله".

وقد تحدث عدد من الزملاء الإعلاميين شاكرين "المبرات" على مبادرتها لتكريمهم، خصوصا ان المناسبة تأتي مواكبة لعيد شهداء الصحافة، مشيدين بالنتائج الباهرة التي حققتها مدارسها في
 فترة زمنية قصيرة، وهي التي اجتازت امتحان استمرارها بعد رحيل مؤسسها السيد محمد حسين فضل الله، مشيدين بالايادي البيضاء للعلامة الراحل الذي بنى هذا الصرح التربوي الكبير.

كفالاتكم تجعل حياتهم أفضل