17 May 2013
»منتخب الصالات» يستعرض في ثانوية الكوثر
»منتخب الصالات» يستعرض في ثانوية الكوثر

قام لاعبون من «منتخب لبنان» بكرة القدم للصالات بزيارة استعراضية إلى «ثانوية الكوثر» والتقوا حوالي 1000 طالب ،عبروا عن حماستهم خلال المباراة التي جمعت لاعبي المنتخب الوطني مع فريقٍ مؤلف من الطلاب. وتعتبر هذه الزيارة بمثابة خطوة إضافية نحو نشر لعبة كرة القدم أكثر في المؤسسات التربوية، وخصوصاً المدارس التي تواكبها وتشارك في منافساتها على الصعيد التربوي، إضافة إلى تلك التي تملك قاعات يمكن أن تكون الحجر الأساس نحو تأسيس فرق ولاعبين للمستقبل.

 وحضر من المنتخب الحارس طارق طبوش وخالد تكه جي وعلي الحمصي وقاسم قوصان ومحمد خليل وقاسم عز الدين وعلي طنيش وخالد صيداني، إضافة إلى المدرب الاسباني باكو
 أراوجو ومدير المنتخب دوري زخور. واستعرض اللاعبون مهاراتهم في القاعة التي تحتضن حالياً استعداداتهم لخوض دورة الألعاب الآسيوية داخل قاعة من 26 حزيران إلى 6 تموز المقبلين في مدينة إنشيون الكورية الجنوبية، وذلك وسط أجواء وديّة. كما شارك في المباراة التي اشرف عليها الحكم حسن سلمان، المدرب أراوجو الذي لقي ترحيباً خاصاً من الطلاب الذين التقطوا الصور معه ومع لاعبي المنتخب، الذين رحبوا بنشاطات من هذا النوع لما فيها فائدة للعبة، وخصوصاً عندما يختص الأمر بطلاب المدارس او الجمعيات الخيرية التي تبدو مستعدة لتسجيل حضورها في الـ"فوتسال" ومؤازرة المنتخب الوطني في استحقاقاته المستقبلية.

كفالاتكم تجعل حياتهم أفضل