19 Apr 2016
جمعية المبرّات الخيرية تكرّم الطاقم الطبّي في بنت جبيل

أقامت جمعية المبرات الخيرية حفل عشاء تكريمياً للطاقم الطبي في قضاء بنت جبيل بحضور فعاليات اجتماعية ومديري مستشفيات وأطبّاء وممرضين وممرضات. 

افتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم، تلاها النشيد الوطني اللبناني، ثم قدمت فتيات من مبرّة السيدة مريم في جويّا نشيد "أهلاً ومرحباً" احتفاءً بالحضور. 

بعدها كانت كلمة مرحبة لمدير المركز الثقافي الإسلامي الأستاذ شفيق الموسوي اعتبر فيها أن "الخير يعمّ المبرّات ببركة الخيرين والأيادي البيضاء التي لم تتوقف يوماً عن دعم مسيرة المبرّات". 

ثم كانت كلمة لأطباء المدينة قدّمتها الدكتورة سهام الدروبي شكرت فيها "القيمين على المبرّات وما يقدمونه من مساعدات اجتماعية وتربوية وتعليمية ومعيشية لأبناء الوطن الذين حتما ستثمر جهودهم أجيالاً حالمين طموحين يمثلون مستقبلاً واعداً وشمساً مشرقة في مسيرة المبرّات" . 

أعقب ذلك كلمة لسماحة الدكتور السيّد جعفر فضل الله أعرب فيها عن "ما يختلجنا من فرح بقدوم الخيرين ومساندتهم للمبرّات بشكل دائم"، لافتاً إلى أن "الطبيب هو من يهتم بمداواة المرضى والذين بهم علل فكيف لهأن لا يكون مممن يشعرون بمسؤولياتهم تجاه المجتمع ودعمهم لمسيرة الخير وهو أكثر الناس دراية بأوضاع ومشاكل الناس والمجتمع".

كفالاتكم تجعل حياتهم أفضل