12 Jan 2016
مئة جائزة لطلاب المبرّات في المسابقة الفنية "محمد رسول الرحمة يجمعنا"

أقام "اللقاء التنسيقي للمؤسسات التربوية الإسلامية"، في أجواء المولد النبوي المبارك وأسبوع الوحدة الإسلامية، حفل إصدار نتائج المسابقة الفنية "محمد رسول الرحمة يجمعنا" وذلك في قصر الأونسكو - بيروت.

افتتح الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني اللبناني ونشيد "قم يا محمد" من تقديم فرقة مبرة السيدة خديجة لجمعية المبرات الخيرية.

وبعدها توالت الكلمات، فكانت كلمة للشيخ غسان أبو دياب ممثل مؤسسة العرفان التوحيدية حيث دعا "جميع المسلمين على اختلاف مذاهبهم وأفكارهم إلى شد حبال التعاضد والتعاون لدحض مشاريع أعداء هذه الأمة"، تلاها كلمة الدكتور يوسف الصميلي ممثل مؤسسات الغد الأفضل حيث أكد على "أهمية الحاجة في الأيام هذه إلى هذه الصورة الجامعة التي يستقطبنا إليها محمد رسول الله".

وفي ختام الكلمات ألقى المدير العام لجمعية التعليم الديني الشيخ علي سنان كلمة اللقاء التنسيقي للمؤسسات التربوية الإسلامية حيث شدد على "تشجيع مثل هذه الأنشطة المشتركة التي تؤكد التواصل الودي بين أبناء الوطن، وشكر كل من ساهم في إنجاح هذا الحفل"، متمنيا أن "يشمل شريحة أكبر في المستقبل".

واختتم الاحتفال بتوزيع 265 جائزة على الفائزين ما بين جوائز نقدية وهدايا عينية، ثم افتتح معرض فني للأعمال المميزة من المدارس.

وقد جاءت الجوائز على الشكل التالي:وقف مؤسسات الغد الأفضل(15جائزة)، جمعية المبرات الخيرية (100 جائزة)، مؤسسات أمل التربوية (9 جوائز)، جمعية التعليم الديني الإسلامي - مدارس المصطفى(ص) (21 جائزة)، مؤسسة العرفان التوحيدية (17 جائزة)، لجنة إمداد الإمام الخميني (25 جائزة)، المؤسسة الإسلامية للتربية والتعليم - مدارس المهدي(ع) (78 جائزة).

كفالاتكم تجعل حياتهم أفضل