05 May 2015
حفل غداء تكريمي لموظفي الإدارة العامة في المبرّات

اقامت جمعيّة المبرّات الخيريّة حفل غداء تكريميّاً لموظفيها العاملين في الإدارة العامة في قرية الساحة التراثيّة، بحضور مدير عام الجمعيّة الدكتور محمد باقر فضل الله، ومديري الدوائر والموظفين.

افتتح الحفل بكلمة لمدير دائرة الموارد البشرية إياد عيسى استذكر فيها خطاب ومعايدة سماحة العلّامة المرجع السيّد محمد حسين فضل الله (رض) لكل العاملين في المبرّات، معتبراً "ان العمل المتقن الذي يعمله الانسان بإخلاص من أجل أن يؤدي أمانته، هو أمر يحبّه الله ورسوله، وأن التكريم الحقيقي لنا هو أن نرى جمعيّة المبرّات الخيريّة التي ننتمي اليها بفخر وسعادة، في المراتب العليا، كما نعهدها وكما هي فعلاً في شتى ميادين الفلاح والنجاح".

ثم كانت كلمة لمدير عام جمعيّة المبرّات الخيريّة الدكتور محمد باقر فضل الله دعا فيها إلى ملامسة جذور السلوكيات النبوية لتشكل دعامة قوّة ورافعة على مستوى الحاضر والمستقبل. وقال: "فليكن عملنا اليومي ممزوجاً بروح الشغف كالأنبياء، بروح التوتر الخلّاق، فالذي يحب إلى حدّ الشغف يلاحق كل التفاصيل على أرض الواقع برؤية وبعبرة ، هي سرّ الفلاح".

وأضاف: "فلنكن أيها الأحبة أصحاب الإرادة القوية والعزيمة الصلبة، تواجهنا المحن بألف وجه مخيف فنبتسم بيقين الصبر الجميل، فالعظماء تصنعهم الآلام والأحزان وتصقلهم الرزايا ليضحوا أوتاد الأرض بهم قرارها واستمرارها".

بعد ذلك تمّ تكريم الموظفين الذين أمضوا في عملهم 5 و 10 و 15 و 20 سنة، ليختتم الحفل بتوزيع جوائز وسحوبات تومبولا على المدعوين.

كفالاتكم تجعل حياتهم أفضل