03 May 2013
المرتبة الاولى للهادي من الأونيسكو عن انتاج شريط عن جودة التعليم
المرتبة الاولى للهادي من الأونيسكو عن انتاج شريط عن جودة التعليم

فازت مؤسسة الهادي للإعاقة السمعية والبصرية وإضطرابات اللغة والتواصل بالمرتبة الأولى في مسابقة اليونيسكو للأفلام القصيرة حول "التعليم للجميع".وقد شارك في المسابقة أربعة عشر مدرسة من مختلف المناطق اللبنانية عبر انتاج شريط مصور قصير حول المعلمين وجودة التعليم وأهداف التعليم للجميع.

وتسلمت المؤسسة شهادة المرتبة الأولى من قبل رئيسة اللجنة الوطنية لليونسكو البروفسور زهيدة درويش والدكتور حمد بن سيف الهمامي، مدير مكتب اليونيسكو للتربية والأستاذ ديفيد بيك الخبير التربوي من الأمم المتحدة والسيدة دكامارا الخبيرة التربوية في اليونيسكو .وقد نوه الجميع بمبادرة المؤسسة في التعليم وجودته والفكرة والمبادرة التي رسّختها في تعليم الرياضيات من خلال اللعب وجعلها أكثر قرباً للأولاد. الجدير ذكره أن حفل توزيع الشهادات تم في إطار احتفالية نظمها كل من مكتب اليونيسكو الإقليمي للتربية في الدول العربية بيروت واللجنة اللبنانية الوطنية لليونيسكو لمناسبة أسبوع التعليم للجميع بعنوان "نوعية التعليم: انجازات وتحديات" برعاية وحضور معالي وزير التربية اللبناني البرفسور حسان دياب، في قصر الأونيسكو-بيروت.

وشملت الإحتفالية تناولت ندوة حول دور التربويين والمعلمين في تأمين تعليم ذي نوعية جيدة للجميع . وفي ختام الحفل، تم أخذ الصور التذكارية بحضور فريق من الإدارة والمعلمين والتلامذة.

كفالاتكم تجعل حياتهم أفضل