26 Mar 2015
ثانوية الإمام الباقر (ع) تعقد مجلسها التربوي الموسّع الأول وتحتفل بعيد المعلم

كرّمت ثانوية الامام الباقر(ع)- الهرمل معلميها لمناسبة حلول عيد المعلم باحتفال أقامته في قاعة المودة برعاية وحضور مدير عام جمعيّة المبرّات الخيريّة الدكتور السيّد محمد باقر فضل الله بحضور مديرة ثانوية الكوثر الأستاذة رنا اسماعيل ومدير مؤسسات المبرّات في الهرمل الحاج محمد السعيد وعدد من المشرفين التعليميين ومنسقي المواد التعليمية والمعلمون المكرّمون.

بداية آيٌ من الذكر الحكيم والنشيد الوطني اللبناني تلاه فقرة إنشاديّة لفرقة ثانويّة الإمام الباقر (ع) وكلمة باسم المعلمين القتها المعلمة فاطمة قانصوه بعدها ألقى الدّكتور محمد باقر فضل الله كلمته التربويّة التوجيهيّة والتي تحدث خلالها عن النبي يوسف(ع) مستقياً من سيرته المباركة دروساً تربويّة تساعد المعلمين على تطوير خططهم بما ينعكس إيجاباً على الطلاب.

وفي الختام تم توزيع الهدايا على المكرمين . هذا وكانت الهيئة الإدارية التعليمية قد عقدت مجلسها التربوي الموسّع للعام الدراسي الحالي 2014/2015 نوقشت خلاله نتائج الطلاب في إمتحانات السعي الأول ونصف السنة حيث عرض المنسقون والمشرفون التعليميون تقارير تتضمن أبرز النتائج وخطوات السير بالأهداف المطلوبة في كل مادة كما تضمّن حلولاً لهذه المعوّقات. وفي الختام تليت التوصيات على صعيد كل مادة على أن يتم تنفيذها تباعاً.

كفالاتكم تجعل حياتهم أفضل