13 Mar 2015
احتفال عيد المعلم في مؤسسات المبرّات في الهرمل

برعاية وحضور مُدير عام جمعية المبرات الخيرية الدكتور محمد باقر فضل الله وبمُناسبة عيد المعلم نظّمت مؤسسات المبرات في الهرمل ( مبرة الإمام زين العابدين ، ثانوية الإمام الباقر ، معهد الصراط المهني ) احتفالاً تكريمياً حضره مديرة التربية والتعليم الحاجة رنا اسماعيل وهيئة الإشراف التعليمي في الجمعية والأجهزة الإدارية والمكرّمون في جهازي الإشراف الرعائي والتعليمي في مؤسسات المبرات في المنطقة .
بدأ الإحتفال بتلاوة آيات بيّنات من كتاب الله العزيز فالنشيد الوطني ثم قدّمت مجموعة من الأطفال أنشودة فنيّة تحت عنوان " يا معلّمي " تلاها كلمة المدير العام الذي أكّد خلالها على دور المعلم الرسالي لا سيما معلّم المبرات " لتكون منارات أنت من يشعل زيتها ويُنير ضوءها بالإخلاص والوفاء وصدق الولاء لأنّك المعلّم الرسالي الذي يجعل علمه صدقات جارية ما بقي الإنسان والحياة في مدارس ومبرّات أُسّست على البرّ... " .
وكعادته في كل عام نُبحر معه بسفينة نبي من أنبياء الله حيث تطرّق الى الجانب التربوي التعليمي في حياة نبي الله يوسف (ع) من خلال قصّته في القرآن الكريم رابطاً ذلك بواقعنا التربوي التعليمي الحالي ومُحدداً آلية الإستفادة من كُل ذلك في مسيرتنا .
تلا الكلمة توزيع دروع تقديرية وهدايا على المُكرّمين مع تقديم أبناء المبرّة باقات من الورود للمدير العام مُتمنين له دوام الصّحة والعافية ليبقى الأب والمعلم والمُرشد لهم ، واختتم الإحتفال بتناول طعام الغداء.

كفالاتكم تجعل حياتهم أفضل