11 Feb 2015
سماحة العلّامة السيّد علي فضل الله في زيارة تفقديّة لمبرّة السيدة خديجة الكبرى ومعهد السيدة سكينة

زار رئيس جمعيّة المبرّات الخيريّة سماحة العلّامة السيّد علي فضل الله مبرّة السيدة خديجة الكبرى لرعاية الأيتام ومعهد السيّدة سكينة الفنّي للفتيات يرافقه وفد مؤلّف من مدير دائرة الإشراف الديني الشيخ فؤاد خريس ومدير مدارس البقاع الأوسط الأستاذ ابراهيم سعيّد، ومدير الدائرة الإعلامية الأستاذ فاروق رزق. وكان في الاستقبال مديرة المبرّة والمعهد السيدة عليا كريّم وفريق من الهيئتين الإداريّة والتعليميّة في المؤسستين .

بداية جال سماحة السيّد على أقسام معهد السيدة سكينة، وتعرّف على عمل الطالبات في اختصاص المحاسبة والفندقية والأزياء، ثم جال على نوادي الكورال والرسم والتدبير المنزلي ونادي أصدقاء المكتبة، وكذلك على محترف العلوم والرياضيات.

وشملت جولته "حضانة الفرح" حيث تفقد الأطفال هناك وأخذ صوراً تذكارية معهم، ومبرّة السيدة خديجة حيث زار القسم الرعائي وتفقد الأبناء الأيتام، وشارك في ندوة صحيّة في ديوانية المصطفى، كما شارك في أنشطة طلّابية في المكتبة.

إلى ذلك رعى سماحته حفل افتتاح مصلّى "ريحانة المصطفى" في المبرّة، حيث قدّمت طالبات من المبرّة والمعهد في الحفل، باقة من الأناشيد، وألقى كلمة شكر فيها العاملين في المؤسسة "على الجهود التي تبذل لإكمال المسيرة في خدمة الأيتام"، ثم وزّع جوائز على الفائزين والمشاركين في مسابقة ولادة الرسول الأكرم (ص)، كما وزّع شهادات تقدير على الموظفين المميزين.

وفي هذا السياق افتتح سماحته معرض "فنون الإعلان والأزياء" لطالبات معهد السيّدة سكينة، لتختتم الجولة بغداء تكريمي مع أطفال المبرّة والعاملين فيها على شرفه وشرف الوفد المرافق.

كفالاتكم تجعل حياتهم أفضل