06 Feb 2015
أشبال المبرات يشرفون لبنان "محمد غملوش يتصدر الهدافين في بطولة قطر"
أشبال المبرات يشرفون لبنان  "محمد غملوش يتصدر الهدافين في بطولة قطر"

واصل المهاجم اللبناني الموهوب محمد غملوش، تألقه الواضح والملحوظ في نهائيات بطولة كأس «ج» للأشبال لكرة القدم الجارية منافساتها النهائية بالعاصمة القطرية الدوحة تزامناً مع تألق فريقه مدرسة الرحمة الذي يلعب باسم لبنان والتابع لجمعية المبرات الخيرية الإسلامية.

وتتناول وسائل الإعلام القطرية كما تلك التابعة لبلدان الدول التي تشارك بالدورة بتألق اللبناني الواعد غملوش، وأبرز ما قالته عن غملوش بانه مستويات رائعة في الناحية الهجومية نالت اعجاب جميع الخبراء والنقاد وأكدت على أن اللاعب سيكون له مستقبل كبير في السنوات القادمة، كما نجح هذا اللاعب بالفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه ثانوية الرحمة ضد فريق مدرسة قيس بن العاص الكويتي وهي المباراة التي انتهت بفوز الفريق اللبناني بثلاثية نظيفة سجلها منها غملوش بمفرده هدفين، وتعد هذه المباراة هي الثانية على التوالي التي يحصد فيها غملوش جائزة أفضل لاعب بالمباراة بعد تألقه خلال المواجهة الافتتاحية مع فريق الخور ممثل قطر والتي انتهت بفوز الرحمة 3/2، وسجل خلالها اهداف لبنان الثلاثة ما جعله يتربع في صدارة ترتيب الهدافين بخمسة اهداف.

هذا وأبدى فضل عز الدين رئيس بعثة الفريق اللبناني المشاركة بالبطولة سعادته البالغة بالفوز الثاني على التوالي الذي حققه الفريق بالبطولة والذي ساهم باعتلاء ثانوية الرحمة لصدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط. وقال عز الدين: «حضرنا الى الدوحة من أجل تمثيل لبنان بأفضل صورة وهدفنا الأساسي هو حصد الكأس، والتتويج باللقب خاصة أن فريقنا مجهز، ويمتلك كل الإمكانيات التي تساعده على الوصول بعيدا، ونحن نراهن على العناصر التي نمتلكها للتتويج بهذا اللقب».

وأكد عز الدين على أن بطولة كأس ج مميّزة للغاية والتنظيم أكثر من رائع ويستحق القائمين على هذه البطولة كل التحية والتقدير على هذا العمل الرائع جدا.

جريدة اللـــواء

كفالاتكم تجعل حياتهم أفضل