20 Jan 2015
كرمس ولادة الرسول الأكرم (ص) في مبرّة السيدة خديجة الكبرى

في أجواء ولادة الرسول الأكرم (ص) ، نظمت جمعية المبرّات الخيرية حفلاً ترفيهيّاً ل 600 يتيم ويتيمة من مؤسسات رعائيّة مختلفة في لبنان (دار الايتام الإسلامية ، مجمع نازك الحريري ، جمعية الإرشاد والإصلاح ، مؤسسات محمد خالد الإجتماعية ،جمعية التكافل ، مبرة الإمام الخوئي ، مؤسسة الإمام الهادي (ع) ، بيت اليتيم الدرزي ، مبرة السيدة خديجة الكبرى) وذلك في مبرّة السيدة خديجة الكبرى (ع) بحضور أهل وأصدقاء ومهتمّين.

البداية كانت مع آيات بينات من الذكر الحكيم رتلتها زهرة من زهرات المبرّة، تلا ذلك كلمة ترحيب ومعايدة لمديرة مبرّة السيدة خديجة الكبرى ومعهد السيدة سكينة السيدة عليا كريم، فكلمة لفضيلة الشيخ فؤاد خريس الذي تحدث عن "أخلاق رسول الله (ص) التي يجب التحلي بها"، مؤكداً "أن يكون الرسول حياً فينا ليس فقط في ذكراه بل في كل الأيام" ، ثمّ قدمت الفرقة الفنيّة في المبرّة والمعهد (نشيد قم يا محمد)، تلا ذلك عرض لمسرحية "بيتك يا ستي " للمخرج كريم دكروب ، أعقبه "مولد نبوي" للمنشد إبراهيم علوية.

وإلى اللعب والمرح، حيث قدّم "الأستاذ داني" العديد من ألعاب الخفة للأبناء فتعالت الضحكات وأرتسمت الفرحة على وجوههم، وشارك العديد منهم في الفقرات المحضّرة. بعد ذلك توجه الأبناء إلى القاعة الكبرى في المبرّة حيث نصبت مجموعة من الخيم وداخل كل خيمة متخرجة من المبرة مسؤولة عن تنظيم لعبة معينة تسابق الأطفال للمشاركة فيها مما أدخل الفرح والسرور الى قلوبهم. وفي الختام تمّ توزيع الهدايا والضيافة على كل المدعوين .

كفالاتكم تجعل حياتهم أفضل