08 Dec 2014
فوز فريق ثانوية "الرحمة" على "الفرير" زغرتا ضمن البطولة المدرسية لكرة القدم

فاز فريق ثانوية الرحمة لكرة القدم على فريق دولاسال الفرير - زغرتا بنتيجة 3-0 في المباراة النهائية للبطولة المدرسية في كرة القدم التي جرت على أرض الملعب البلدي في بيروت، بتنظيم من تلفزيون "جيم" التابع لقناة الجزيرة أطفال، وإشراف وزارة التربية اللبنانية ورعاية دولة قطر.

أدار اللقاء الحكم علي سلّوم، وسط حضور جماهيري مكثّف، أضفى شكلاً مميزاً على اللعب.

هذا الفوز سيخوّل فريق ثانوية الرحمة السفر إلى دولة قطر في شهر شباط المقبل لخوض مباريات مدرسية اقليمية يشارك فيها الفرق الفائزة من الأردن وعُمان، والكويت والمغرب، والبحرين، تونس، السودان، فلسطين وقطر.

وقد نظّمت ثانوية الرحمة في النبطية التابعة لجمعية المبرّات الخيرية حفل تكريم لفريقها الفائز بحضور أعضاء من المنطقة التربوية في وزارة التربية، فأطلّ المكرّمون بزيهم الرياضي وهم يحملون كأس البطولة، وأدّت الفرقة الكشفيّة تحيّة موسيقيّة للفائزين على وقع الأناشيد الحماسيّة، وأطلق المشجعون البالونات الملونة الى السماء، بحضور فريق "جيم" الذي واكب الاحتفال إعلاميّاً.

مديرة الثانوية نضال جوني شكرت القائمين على البطولة وهنأت الأطفال والمدربين والمسؤولين عن فريق الثانوية، كما شكرت تلفزيون "جيم"، "الذي حرص على مشاركة الطلّاب فرحتهم ومعايشتهم اللعب في جو من الإثارة والحماس".
وقالت جوني: "أن البطولة تشجيع لثقافة اللعب الجماعي والروح الجماعية بين الطلّاب الصغار، وهي مناسبة مهمة لاستكشاف المواهب الجديدة وتنميتها.

كفالاتكم تجعل حياتهم أفضل