30 Apr 2013
مدير عام وزارة الشباب والرياضة في مؤسسة الهادي

زار مدير عام الشباب والرياضة الأستاذ زيد خيامي مؤسسة الهادي للإعاقة السمعية والبصرية واضطرابات اللغة والتواصل في مقرها الكائن على طريق المطار. وكان في استقباله مدير عام جمعية المبرات الخيرية الدكتور محمد باقر فضل الله ومدير المؤسسة الشيخ اسماعيل الزين، ومديري الاقسام والأندية الرياضية في المؤسسة.

 بعد التحية الكشفية من فرقة الهادي الكشفية، جال خيامي على مرافق المؤسسة، وأطلع من مدير المؤسسة على الأنشطة التعليمية والتأهيلية للطلاب، فضلاً عن نتائج المباريات المتنوعة التي قامت بها أندية المؤسسة . كذلك تعرّف خيامي على طرق التدريب في نادي الهادي الرياضي وكيفية تهيئة الطلاب بدنياً في ألعاب كرة الهدف، كرة السلة، كرة الطاولة.

 كما عاين غرفة التربية البدنية وتجهيزاتها المتنوعة ، مبدياً إعجابه بمشاركات الطلاب الخارجية والجوائز التي حققوها في عدة مباريات اقليمية ودولية . ورأى خيامي أن "هذه الزيارة سوف تساعد على أخذ قرارات تنمّي وتطوّر أندية ذوي الإحتياجات الخاصة، ومنها نادي الهادي الرياضي، بشكل سنوي بما يدعم مسيرة الرياضة عند هذه الشريحة الغالية على قلوب أبناء الوطن ".

وفي ختام الجولة كتب خيامي على "سجلّ التشريفات " ما يلي : "وأنت في مؤسسة الهادي تهتدي الى الخالق أكثر فأكثر، عندما نرى هذه الفئة من الناس كيف تهتدي بهدي الاختصاصيين الى الحياة بخطى ثابتة. رحم الله المؤسس لهذه المؤسسة المقدس السيد محمد حسين فضل الله وهدانا الله الى طريق الهدى لتبقى مؤسسة الهادي هادية باتجاه الله".

يذكر أن المؤسسة أولمت مأدبة غداء على شرف مدير عام الشباب والرياضة في قرية الساحة التراثية بحضور وجوه اجتماعية وتربوية ورياضية...

كفالاتكم تجعل حياتهم أفضل