24 Oct 2014
حفل تكريم طلاب الشهادة المتوسطة في ثانوية البشائر

رعى محافظ منطقة بعلبك الهرمل الأستاذ بشير خضر حفل تكريم طلاب الشهادة المتوسطة في ثانوية البشائر بحضور مدير مدارس المبرات في البقاع الأوسط الحاج إبراهيم السعيد ومديرة ثانوية البشائر الحاجة اعتدال الجمال الى جانب حشد من فعاليات منطقة بعلبك و أهالي الخريجين.
وقد ألقى الأستاذ بشير خضر كلمة دعا فيها الخريجين إلى المزيد من التسلح بالعلم لأنه السد المنيع في وجه الجهل و التخلف و التكفير قائلاً "لاتقبلوا بالحلم بما دون النجوم ،فالطموحات العالية تصنع المعجزات"،وأثنى سعادته على الجهود المبذولة في مدارس المبرات ككل و في الثانوية على وجه الخصوص لصناعة جيلٍ واعٍ و مثقف.
هذا وقد ألقى مدير مدارس المبرات في البقاع الأوسط الحاج ابراهيم السعيد كلمة دعا فيها الخريجين الى إكمال المسيرة معلناً عن انطلاقة مبرة السيدة زينب (ع) في البقاع "لتكون ملاذاً وملجأً يحمي أيتامنا من كل ما يحيط بمجتمعنا من أزمات نفسية واجتماعية واقتصادية ضاغطة كي يتكامل كل جهد وسعي نهدف من خلاله الى صناعة انساننا الرسالي ،الذي ينبغي أن يكون صورة عن المسلم القرآني و الإسلام الحضاري".
تخلل الحفل كلمة للخريجين عبروا فيها عن عدم رضاهم بإعطاء إفادات لجميع الطلاب ومساواة الطالب المميز بمن سواه، شاكرين لإدارة ثانويتهم لفتتها الكريمة بالإحتفاء بهم في حفل مهيب.
واختتم الحفل بمولد نبوي أنشده التلميذين حسين عبد الساتر و علي شريف ووزعت الشهادات التقديرية على الخريجين والتُقطت الصور التذكارية مع سعادة المحافظ و إدارة الثانوية.

كفالاتكم تجعل حياتهم أفضل