25 Apr 2013
نشاطات عيد الــمعلم

نشاطات عيد الــمعلم
أحيا مجلس الرعاية الدينية والشاطات عيد المعلم بأنشطة متعددة حيث وجهت الادارة في المناسبة رسائل تهنئة ومباركة لأعضاء الهيئة الإدارية والتعليمية والإشراف الرعائي في معهد علي الأكبر المهني والتقني ومبرة النبي يوسف(ع) لرعاية الأيتام. كما تم توزيع كتابين للفقيه المجدد السيد محمد حسين فضل الله(رض) وهما "خطوات على طريق الإسلام" "وإنسان الله" كهدية من جمعية المبرات الخيرية.
هذا وقام كل من النادي الإعلامي ونادي المكتبة بتوزيع هدايا وبطاقات معايدة وضيافة على جميع أعضاء الهيئة الإدارية والتعليمية والاشراف الرعائي.  
كما أقامت إدارة المعهد لقاءً تكريمياً لأعضاء الهيئة الإدارية والتعليمية والمشرفين الرعائيين قدم فيه المشرف الديني كلمة بالمناسبة كما قدمت فرقة المعهد فقرة زجلية ومن ثم كرّمت من مضى على عملهم 5 و 10 سنوات كذلك قامت المعلمات بتكريم مدير المعهد وقدمن له هدية تذكارية بالمناسبة. تبعه حضور اللقاء السنوي الذي جمع أسرة المعهد علي الأكبر ومبرة النبي يوسف(ع) مع أسرة مبرة الإمام الخوئي ومدرسة الأبرار حيث قرأ السيد هاشم الحكيم آيات بينات من الذكر الحكيم وألقت الأخت منى قاسم كلمة الهيئة التعليمية والإشراف الرعائي ومن ثم استمع الجميع الى محاضــرة تربوية قيّمة  قدمها السيد المدير العام حول شخصية الرسول الأكرم(ص). كما اجتـمـعـت أسرة المجـمع في قرية الساحة التراثية بغداء تكريمـي ضم جميع أفراد الهيئة الإدارية والتعليمية والمشرفين الرعائيين بـحضور   سماحة السيد جعفر فضل الله الذي ألقى كلمة قيّمة بالمناسبة بعدها قدمـــت إدارة المجمع هديـــة تذكــارية تكريماً له ثم ألقى الأستاذ جمال سلوم كلمة شعرية    بالمناسبة هذا وقد قدمت الحــفل الأخت منى قاسم وتلا آيات بينات من القرآن  الحكيم السيد هاشم الحكيم.

كفالاتكم تجعل حياتهم أفضل