24 Apr 2013
معرض الكتاب السنوي الحادي عشر
معرض الكتاب السنوي الحادي عشر

أقامت مدرسة عيسى بن مريم(ع) ومبرة النبي إبراهيم(ع)معرض الكتاب السنوي الحادي عشر في اطار أسبوع المطالعة في مجمع محمد الطويل الخيري في الخيام. وتم الافتتاح برعاية وحضور عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب علي فياض وبحضور فعاليات اجتماعية وثقافية وحزبية وتربوية وحشد من أهالي الخيام والهيئتين الادارية والتعليمية في المدرسة.أقامت مدرسة عيسى بن مريم(ع) ومبرة النبي إبراهيم(ع)معرض الكتاب السنوي الحادي عشر في اطار أسبوع المطالعة في مجمع محمد الطويل الخيري في الخيام. وتم الافتتاح برعاية وحضور عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب علي فياض وبحضور فعاليات اجتماعية وثقافية وحزبية وتربوية وحشد من أهالي الخيام والهيئتين الادارية والتعليمية في المدرسة.

 بدأ الحفل بكلمة ترحيبية لمدير مدرسة عيسى بن مريم الحاج أحمد عطية ثم كلمة راعي الحفل د.علي فياض تحدث عن أهمية القراءة والمطالعة وأكد على إقامة معارض من هذا النوع بشكل مستمر.
 بعد ذلك تم افتتاح المعرض برعاية راعي الحفل والفعاليات وقاموا بجولة فيه واختتم بكتابة كلمة شكر على دفتر التشريفات. - وضمن فعاليات اسبوع المطالعة الذي يقام سنوياً في مدرسة عيسى بن مريم(ع) حيث يصار إلى

 إحيائه من خلال مجموعة من الأنشطة الثقافية الموجهة للتلاميذ في كافة الحلقات ,
 وجاءت الأنشطة على الشكل التالي:

 - مسابقات في المطالعة والإملاء في اللغات الثلاث, مباريات في الرسم حول أهمية الكتاب,مباريات في الإلقاء, سرد القصص على طريقة الحكواتي من قبل لتلاميذ. وأختتمت فعاليات المعرض بندوة للأستاذ سلطان ناصر الدين استهدفت الهيئة التعليمية وأولياء الأمور تحت عنوان( التواصل قيمة سامية- كيف ننميها؟).

كفالاتكم تجعل حياتهم أفضل