22 May 2014
ولادة الإمام علي (ع)

يلتقي هذا العام شهر الله الاحب , الشهر الذي ولد فيه أمير المؤمنين, بشهر العزّة والكرامة , شهر النصر والتحرير. وبهاتين المناسبتين العظيمتين أقامت دار الصادق للتربية والتعليم احتفالاً استذكارياً وذلك نهار الخميس الواقع 22/5/2014 الموافق 23 / رجب/ 1435 .

افتتح الاحتفال بآيات بينات من القران الكريم تلته إحدى طالبات صف BP1 , وبعدها تم عرض نشاط تمثيلي حول قصة حديث الكساء بالإضافة إلى مسرحية قدمتها طالبتان من صف BT2 من وحي أسبوع التعلم , وذلك للتعرف أكثر على هذا الموضوع.

كما تضمن الاحتفال فقرة زجلية من وحي الانتصار من قبل الطالبات , واختتم الاحتفال بعرض شريط مصوّر عن أنشطة الطالبات اللواتي قمن بها خلال أسبوع التعلم, اسبوع المبرات وأسبوع المطالعة.يلتقي هذا العام  شهر الله الاحب , الشهر الذي ولد فيه أمير المؤمنين, بشهر العزّة والكرامة , شهر النصر والتحرير. وبهاتين المناسبتين العظيمتين أقامت دار الصادق للتربية والتعليم احتفالاً استذكارياً وذلك نهار الخميس الواقع 22/5/2014 الموافق 23 / رجب/ 1435 . <br />
<br />
افتتح الاحتفال بآيات بينات من القران الكريم تلته إحدى طالبات صف BP1 , وبعدها تم عرض نشاط تمثيلي حول قصة حديث الكساء بالإضافة إلى مسرحية قدمتها طالبتان من صف BT2 من وحي أسبوع التعلم , وذلك للتعرف أكثر على هذا الموضوع. <br />
<br />
كما تضمن الاحتفال فقرة زجلية من وحي الانتصار من قبل الطالبات , واختتم الاحتفال بعرض شريط مصوّر عن أنشطة الطالبات اللواتي قمن بها خلال أسبوع التعلم, اسبوع المبرات وأسبوع المطالعة..

كفالاتكم تجعل حياتهم أفضل