14 Jun 2014
مبرة الإمام علي بن أبي طالب(ع) تنظم معرض العطاء السنوي الثالث

نظمت مبرة الإمام علي بن أبي طالب(ع) – لرعاية الأيتام معرض العطاء السنوي الثالث تحت عنوان "معرض العطاء،هدايا من الناس إلى الناس" وتضمن المعرض مجموعة واسعة من التقديمات العينية التي تتضمن مواد غذائية،ألبسة،أحذية،أدوات منزلية وألعاب، يتم توزيعها على عوائل الأيتام والحالات الاجتماعية الصعبة من أهالي المنطقة على طريقة السوق المجاني.

وقد سبق جولة الأهالي على المعرض حفل افتتاح حضره سيادة الأب وليم نخلة، مدير دائرة العلاقات في جمعية المبرات الخيرية في الجنوب الأستاذ علي حسين ومدير مبرتي الإمام علي(ع) والسيدة مريم(ع) السيّد حسن حسن و أصدقاء ومدراء الدوائر والأقسام في جمعية المبرات الخيرية، وتضمن الحفل باقة من الفقرات الفنية قدمها أبناء المبرة، وكلمة لمدير المبرة تناول فيها موضوع العطاء كقيمة دينية وإنسانية ساميّة، لافتا إلى أن العطاء ليس حكرا على فئة من الناس من الميسورين وغيرهم بل إن كل إنسان يستطيع أن يعيش معنى العطاء سواء على المستوى المعنوي والروحي أو على المستوى المادي. وفي ختام الحفل تم قص شريط الافتتاح وجولة على زوايا المعرض.

يضم المعرض تقديمات متنوعة، يستفيد منه حوالى 250 عائلة محتاجة من المجتمع المحلي، ويمتد لفترة أسبوع ابتداء من 12/6/2014 حتى 19/6/2014.

كفالاتكم تجعل حياتهم أفضل