04 Jun 2014
إحمِ بيئتك " يحصل على جائزة أفضل مشروع بيئي مدرسي لمحافظة جبل لبنان

حققت مؤسسة الهادي للإعاقة السمعية والبصرية واضطرابات اللغة والتواصل من خلال مشروع "إحم بيئتك" المركز الأول في محافظة جبل لبنان ضمن مسابقة المدرسة الخضراء التي نظمها بنك البحر المتوسط.

واتت المشاركة في إطار برنامجها البيئي المستدام واستكمالاً للمسؤولية التي تتحملها المؤسسة بإظهار قدرات ابنائها في مختلف الميادين العلمية والبيئية، فقدّمت المؤسسة ملفاً شاملاً حول الأنشطة التي نفذتها خلال العام الدراسي 2013-2014، تضمن هذا الملف الأنشطة والأفكار البيئية التي استهدفت التلامذة والموظفين والأهل والمجتمع المحلي.

وقد اعلنت نتائج المسابقة في المبنى الرئيسي للبنك، عبر حفل حضره ممثل لوزارة التربية ووزارة البيئة بالإضافة إلى ممثلي المدارس المشاركة وجهات بيئية متنوعة. تخلل الحفل كلمات ركزت على أهمية التربية البيئية في المدارس، وعلى مستوى المسابقة التي يرتفع عدد المشاركين فيها سنوياً. بعدها تم توزيع الجوائز على الفائزين ونالت مؤسسة الهادي درعاً وشهادة تقدير.

وفي الإطار نفسه، شاركت مؤسسة الهادي في مسابقة الطالب الأخضر, وهي عبارة عن مسابقة رسم بين تلامذة من مختلف المراحل الأكاديمية في المدارس المنتشرة في المحافظات اللبنانية، وقدر عدد اللوحات المشاركة بحوالي 2000 لوحة، لتحصل التلميذة لمى عيسى على المركز الثالث ضمن منافسة الحلقة الثانية، فتمّ تكريمها بجائزة مالية قيمة ومجموعة كتب بيئية.

كفالاتكم تجعل حياتهم أفضل