17 May 2014
تنظيم سباق المسافة الثاني الرياضي للعام الثاني في بلدة عيتيت

للعام الثاني على التوالي، نظمت جمعية المبرات الخيرية / مبرة السيدة مريم(ع) لرعاية الأيتام بالتعاون والتنسيق مع بلدية عيتيت سباق المسافة الثاني وذلك في أجواء ولادة أمير المؤمنين علي بن أبي طالب(ع)، في بلدة عيتيت الجنوبية.

انطلق السباق عند الساعة الرابعة من عصر يوم الخميس الواقع في 15 أيار 2014م بمشاركة 170 عدّاءً من المدارس والجمعيات التالية : كشافة فوج الإمام زين العابدين(ع) – عيتيت / كشافة فوج الإمام الحسن(ع) – وادي جيلو / ثانوية الإمام علي بن أبي طالب(ع) – معروب / مبرة الإمام علي بن أبي طالب(ع) – معروب / مدارس المهدي(عج) – عين المزراب ، وذلك بقيادة الحكم الدولي علي الرضا الذي أطلق صفارة الانطلاق.

واختتم السباق بحفل حضره رئيس بلدية عيتيت الدكتور لطفي عطوي وعدد من أعضاء البلدية ومدير مكتب العلاقات في الجنوب الأستاذ علي حسين والأخ ابراهيم عبد علي وحشد من التلامذة والكشفيين ومعلموا التربية البدنية.

افتتح الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم للتلميذ مهدي شعيتو تلاها كلمة لرئيس البلدية الدكتور لطفي عطوي الذي تحدث عن معاني البطولة وأن الرياضة هي تهذيب للنفوس وليست لإحراز الكؤوس. وكلمة لمدير العلاقات الأستاذ علي حسين الذي توجه بالشكر لكل من ساهم في انجاح هذا العمل المميز متمنياً لجميع الطلاب النجاح والمضي قدماً لإحراز كأس النجاح والتفوق. وفي الختام وزعت الكؤوس والميداليات على الفائزين حيث نال كل من التلاميذ التالية المراتب الأولى :

- حسين بلوط (فوج الإمام زين العابدين(ع)) - عيتيت  / عن الفئة 1998-1999

- عباس شومر (مبرة السيدة مريم(ع)) – جويا / عن الفئة 2000-2001

- محمد حجازي (فوج الإمام زين العابدين(ع)) - عيتيت  / عن الفئة 2002-2003

- علاء ياسين (مدارس المهدي(عج) – عين المزراب / عن الفئة 2004-2005

كما تم توزيع شهادات التقدير على المدارس والجمعيات المشاركة.

كفالاتكم تجعل حياتهم أفضل