17 May 2014
وسام تقديري لمؤسسة الهادي من رئاسة الجمهورية
وسام تقديري لمؤسسة الهادي من رئاسة الجمهورية

استقبل فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان وفداً من مؤسسة الهادي العائد بالمركز الأول من البطولة الأوروبية لتعليم الرياضيات التفاعلية التي جرت في نيقوسيا- قبرص.

وقد قدم مدير المؤسسة اسماعيل الزين لفخامته شرحاً عن المؤسسة وانطلاقتها بمبادرة من سماحة المرجع الراحل السيد محمد حسين فضل الله منذ عام 1988 وعن مراحل تطورها والخدمات الاكاديمة والعلاجية التي تقدمها لذوي الإحتياجات الخاصة في لبنان والشهادات والإنجازات التي حققتها في ميادين مختلفة ومتنوعة وآخرها في قبرص. وقد استمع فخامته من مدير المؤسسة لشرح عن البطولة الأوروبية لتعليم الرياضيات التفاعلية , حيث كانت المنافسة بين فريق المؤسسة في لبنان مع مختلف الدول الأوروبية وكيف استطاع التلامذة الصم التفوق على اقرانهم من التلامذة السامعين.

وردّ فخامة الرئيس: "إنّ هذا الأنجاز هو إنجاز وطني إضافي يقدمه الشباب اللبناني المبدع الذي يلعب دوراً كبيراً في نهضة الدول وكذلك أثنى فخامته على أن الإعاقة مهما كانت لا تشكل عائقاً للإبداع والتميّز، وأن القصر الجمهوري سيبقى داعماً ورافداً للشباب اللبناني".

وفي ختام الزيارة تسلّم فخامة الرئيس شهادة المركز الأول من مدير المؤسسة التي حصلت عليها في المسابقة الأوروبية، كما قدم فخامته للمؤسسة درع رئاسة الجمهورية تقديراً لإنجازتها على مستوى لبنان والعالم .وطلب تبليغ تحياته لرئيس جمعية المبراّت الخيرية سماحة العلامة السيد علي فضل الله.

كفالاتكم تجعل حياتهم أفضل