الإدارة العامة

إتحاد مجالس أصدقاء المبرات

770  مشاهدات
#
شكلت الهيئات التطوعية في جمعية المبرّات الخيرية إتحاد مجالس أصدقاء المبرّات، بتاريخ 8/10/2004 الذي تألف من مجالس أصدقاء المبرّات من متطوعين، من أساتذة جامعيين وحقوقيين وأطباء

 ومهندسين ورجال أعمال وقيادات عمل اجتماعي فضلاً عن مربين وناشطين في المجالات التعليمية والتربوية، من المجتمع المحيط بالمبرة.  أهداف الاتحاد :

  - رفع مستوى العمل التطوعي بشكل تدريجي 
 وشرح أهمية هذا العمل من خلال مجالس أصدقاء المبرات . - منبر إعلامي يتوجه إلى كل المؤسسات والشخصيات من خلال تفعيل اللقاءات الاجتماعية بين جمعية المبرات الخيرية والمؤسسات الاجتماعية. - السعي لتفعيل وتطوير مجالس أصدقاء المبرات باستقطاب أشخاص جدد وتقديم المقترحات والقيام بزيارات لشخصيات مختلفة.  - تفعيل وتعزيز عمل المجالس في كل المؤسسات التابعة للجمعية فلكل مجلس تجاربه وخبراته واجتماع الاتحاد يؤدي إلى تبادل الخبرات والتنسيق والتوجيه بهدف التكامل لأجل وحدة عمل فاعله. - دعم جمعية المبرات الخيرية ومؤسساتها في المجالات التي تحددها الجمعية بالتنسيق مع الاتحاد. - القيام بالمهام الخارجية التي تتطلبها إدارة جمعية المبرات ومؤسساتها ( علاقات مع مؤسسات، شخصيات، مشاركة في اتحادات اجتماعية... )