21 Aug 2013
تناول الطعام وشرب الماء أمام الكومبيوتر خطر على الصحة
تناول الطعام وشرب الماء أمام الكومبيوتر خطر على الصحة

(نوفوستي)

حذّر علماء التغذية من معهد البيئة البشرية في كييف بأوكرانيا من أن تناول الطعام وشرب الماء، في أثناء العمل على الكومبيوتر يهدد بالإصابة بأمراض خطيرة جداً، بسبب الإشعاعات الكهرمغناطيسية التي تنطلق منه. وأوضحوا أن تناول الطعام في أثناء العمل على الكومبيوتر مضر جداً، لأنه يؤدي إلى زيادة الوزن، لأن مخ الشخص الذي يتناول الطعام أثناء ذلك لا يتمكن من التركيز على عملية هضم الغذاء، وبالتالي يتناول كمية غذاء أكبر من التي يحتاجها جسمه.

وقامت مجموعة علماء من المعهد تحت إشراف البروفيسور ميخائيل كوريك، بدراسة صفات السوائل ومنها الماء. وبعد إجراء عدة اختبارات جزيئية لهذه السوائل قبل وبعد تركها بجانب كومبيوتر عامل أو هاتف خلوي، بينت نتائج الاختبارات بأن البنية الجزيئة للماء تغيرت بتأثير الحقل الكهرمغناطيسي. الماء أصبح برأيهم عدوانياً (خواصه سلبية). ونفس هذه التغيرات حدثت في الشاي والقهوة وعصير الفواكه وغيرها من المواد الغذائية المحتوية على السوائل. وبما أن حواس التذوق البشرية لا تتمكن من تمييز الماء العادي من "الماء العدواني"، فإن الأضرار لا تظهر مباشرة. لذلك فهي تتراكم في الجسم تدريجياً، ومن ثم تظهر أمراض سرطانية ومرض باركنسون وألزهايمر.

لذلك ينصح العلماء كافة الذين يرغبون بالمحافظة على صحتهم لمدة طويلة، بالتخلي عن عادة تناول الطعام وشرب السوائل أمام الكومبيوتر.

كفالاتكم تجعل حياتهم أفضل