25 Jul 2013
سحب اليانصيب الخيري لمركز سرطان الأطفال "منزل الأحلام" بالتعاون مع "بيت مسك" لمعالجة المرض
سحب اليانصيب الخيري لمركز سرطان الأطفال "منزل الأحلام" بالتعاون مع "بيت مسك" لمعالجة المرض

أعلن مركز سرطان الأطفال في لبنان إطلاق مشروع سحب اليانصيب الخيري Home Sweet Hope، الذي سيخصص ريع بيع بطاقاته لدعم جهود المركز في توفير العلاج للأولاد المصابين بالسرطان، على أن يحصل الفائز بالسحب على "منزل الأحلام" في قرية "بيت مسك"، بمساحة 205 أمتار مربعة، وبقيمة 500 ألف دولار.

وأوضح مسؤولو المركز في مؤتمر عقدوه في "بيت مسك" أن 10 آلاف بطاقة ستكون متوافرة لهذا السحب الذي يجرى بإشراف مديرية اليانصيب الوطني اللبناني. وأوضحوا أن سعر البطاقة الواحدة سيكون 200 دولار، ويمكن شراء البطاقات في مقر المركز أو الحصول على أرقامها من أكثر من 900 فرع لشركة OMT في كل أنحاء لبنان، أو عبر الموقع الإلكتروني: www.homesweethope.cccl.org.lb.

وسيجرى السحب الكبير على الجائزة في 25 كانون الأول ضمن حلقة خاصة تنقل مباشرةً عبر قناة MTV.

وشدد رئيس لجنة التبرعات في المركز فاروق جبر على أهمية دعم قضية المركز ومهمته في معالجة مصابي السرطان.

أما مستشارة التسويق في "بيت مسك" الراعي الرئيسي لمشروع Home Sweet Hope سارة زرد مانوكيان فقالت: "أحبّ رئيس مجلس إدارة بيت مسك جورج زرد أبو جودة، بالتّعاون مع مركز سرطان الأطفال، أن يقدّم بيتاً تبلغ مساحته 205 أمتار مربعة كي نساهم على طريقتنا في دعم هذه الجمعيّة التي أعطت الكثير ولا تزال". وأشارت إلى أن "هذه المبادرة هي ضمن نشاطات المسؤوليّة الاجتماعيّة لبيت مسك".

وقال مدير اليانصيب الوطني اللبناني رضوان غانم: "المديرية كانت منذ انشائها في خمسينات القرن الماضي من الإدارات العامة الداعمة لجمعيات المجتمع المدني التي تهدف إلى عمل البرّ والإحسان وتنمية الروح الثقافية والاجتماعية". وأكد ممثل شركة OMT عضو مجلس إدارتها ناجي أبو زيد أن الشركة "فخورة بالتعاون مع مركز سرطان الأطفال لإنجاز هذا المشروع".

وقال المدير العام لشركة "ميماك أوغيلفي" في لبنان ناجي بولس: "اعتدنا في ميماك أوغيلفي، سنة بعد سنة، أن نحمِلَ قَضية اجتماعية فنكونَ لها المرآةَ والصوت".

وشدد ممثل محطة MTV وسام بريدي على أن المحطة "إيماناً منها بأن للإعلام رسالة إنسانية فاعلة لا تكتمل من دونها صورتها، تسعى على الدوام لخدمة القضايا الانسانية".

كفالاتكم تجعل حياتهم أفضل